معارض تمكينمرحبا بكم بشركة تمكين الدولية للأجهزة المنزلية
معارض تمكين

هلا بك 👋! نسعد بخدمة جميع عملائنا المميزين تفضل كيف نقدر نخدمك؟

11:07

سياسة الإستبدال والإسترجاع

  • الإستبدال يكون خلال 7 أيام من تاريخ الشراء بنفس قيمة الشراء المذكورة قي الفاتورة أو دفع فرق المبلغ لموديل آخر بسعر أعلى بشرط عدم استخدام المنتج المراد إستبداله وأن يكون بنفس حالته الأصلية عند الشراء ومغلف بالغلاف الأصلي ( الإستبدال يتم من خلال فرع المبيعات الذي تم شراء المنتج منه ).
  • في حالة عدم رغبة العميل في المنتج فيتم إرجاع كامل قيمة المنتج خلال ٣ أيام من تاريخ الشراء بشرط عدم استخدام المنتج وأن يكون بنفس حالته عند الشراء مغلفا بالغلاف الأصلي ( الإسترجاع يتم من خلال فرع المبيعات الذي تم شراء المنتج منه) .
  • في حالة عدم رغبة العميل في المنتج بعد فك التغليف الأصلي أو بعد إستخدام المنتج وذلك في خلال أسبوع ولا يوجد أي مشكلة فنية في المنتج يتم خصم قيمة الإستهلاك بنسبة عادلة من ٤٠ ٪إلى ٧٠٪ من قيمة المنتج المذكورة في فاتورة الشراء ووفقا لحالة المنتج وقت الإسترجاع ( الإسترجاع والتقييم يتم من خلال مركز الخدمة والصيانة لشركة تمكين ) .
  • يستثنى من ذلك المنتجات التي تم تركيبها أو المنتجات ذات الأعطال أو العيوب الناجمة عن سوء الإستخدام (مثل: الكسر، والخدش، والاستخدام الخاطئ، وغيرها)، ويتم تحديدها بناءً على فحص فني الشركة ( يطبق ذلك البند علي منتجات شركة تمكين جنرال سوبريم – جولدتك – كريازي) .
  • يجب على العميل تسليم الهدايا التي تم الحصول عليها أثناء الشراء وفي حالة إستعمالها يتم خصم قيمتها من أصل الفاتورة وذلك في حالة الإسترجاع أو الإستبدال .
  • في حالة وجود كسر بالمنتج عند فك التغليف أو مشكلة فنية عند بدء التشغيل بعد عملية الشراء لفترة تتجاوز يومين من تاريخ الشراء يتم التعامل مع مركز صيانة الوكيل الخاص بالمنتج الذي تم شراؤه
  • في حالة عدم التمكن من إصلاح أي منتج من منتجات شركة تمكين ( جنرال سوبريم - جولدتك - كريازي ) يتم تعويض العميل بقيمة عادلة أو ما يعادلها من منتجات الشركة وذلك وفقا لرغبة العميل على أن يتم خصم قيمة الإستهلاك وفقا لتاريخ فاتورة الشراء من القيمة الإجمالية لسعر الشراء وفقا لشروط واحكام شركة تمكين ( يتم الإرجاع من خلال مركز الخدمة والصيانة الخاص بشركة تمكين ) .
  • في حالة رغبة العميل بإسترداد المبلغ المدفوع للمشتريات بواسطة البطاقات الإئتمانية يتم خصم عمولة البنك وتستغرق عملية إرجاع المبلغ من 7 إلى 14 يوم عمل ( VISA - Master Card ) .
  • يجب علي العميل إستلام المنتجات الخاصة به والمسجلة في فاتورة الشراء خلال 15 يوم كحد أقصي من تاريخ الشراء المدون علي الفاتورة و في حال عدم إستلام العميل للمنتجات خلال( 15 )يوم من تاريخ الفاتورة يحق لشركة تمكين إلغاء (الفاتورة) ويكون المبلغ رصيد للعميل في الشركة وشركة تمكين غير مسؤولة عن حدوث أي تغير في الأسعار أو توفير المنتجات بعد 15 يوم من تاريخ الفاتورة في حالة عدم إستلام المنتجات بواسطة العميل
  • يتم قبول إستبدال أو إسترجاع كافة المنتجات خلال فترة الإستبدال والأسترجاع المحدد أعلاه ( ماعدا المنتجات المستثناة) أدناه
  • المنتجات التي تم إستعمالها إلا في حالة وجود تقرير فني من الوكيل يفيد بوجود عيب مصنعي بالمنتج .
  • المنتجات التي تم تركيبها إلا في حالة وجود تقرير فني من الوكيل يفيد بوجود عيب مصنعي بالمنتج
  • منتجات العناية الشخصية وذلك حفاظا علي الصحة العامة تطبيقا لتعليمات وزارة الصحة .
  • منتجات التصفية حيث يعتبر شراء العميل لمنتجات التصفية وحصوله علي الفاتورة موافقة ضمنية علي حالة المنتج ولا يحق للعميل المطالبة بأي ملحقات أو إكسسوارات مفقودة بعد ذلك.
  • يتحمل العميل رسما قدره 100 ريال سعودي قيمة التوصيل عند طلب إسترجاع المنتجات التي تم تسليمها من خلال خدمة التوصيل المنزلي إلا إذا كان المنتج به عيب مصنعي بناء علي التقرير الفني الصادر من الوكيل
  • في حالة رغبة العميل في إسترجاع منتجات قد تم شراؤها عن طريق برامج التقسيط ( تابي – تمارا) يتم إستقطاع نسبة 2% من قيمة المنتج كرسوم إدارية تخص إسترجاع عملية التقسيط .
  • في جميع الحالات المذكورة أعلاه يتم إرفاق أصل فاتورة الشراء مع المنتج وذلك لإتمام عملية الاستبدال والاسترجاع
  •         في حالة الشكاوي أو الإستفسارات يرجي التواصل مع الأرقام التالية
  • خدمة العملاء
    8002444464
    خدمة العملاء واتساب
    0568968154
  • اشترك في اخر العروض

    خصومات حصرية

    حمل تطبيق تمكين وتمتع

    بعروض وخصومات حصرية

    applestore-icongoogleplaystore-icon
    applestore-icon