سياسة الضمان (متاجر تمكين)

 

تضمن سياسة ضمان tamkeenstores.com.sa حماية منتجك من أي عيوب في المواد والتصميم و/أو الصنعة بعد شراء المنتج. في المنتجات المختارة وفي الحالات التي يعتبر فيها tamkeenstores.com.sa البائع ، سيتم إجراء إصلاحات الضمان في مراكز الخدمة المعتمدة لدي tamkeenstores.com.sa . في الحالات التي يتم فيها شراء منتج من خلال بائع بخلاف tamkeenstores.com.sa ، سيتم تطبيق شروط ضمان البائع المعني.لا ينطبق الضمان على الحالات الأخرى بخلاف العيوب في المواد والتصميم و / أو الصنعة. تقتصر التزامات الضمان على إصلاح المنتج المعيب أو استرداد مبلغ المنتج الذي تم شراؤه (يكون مثل هذا القرار وفقًا لتقدير بائع المنتج). لا يغطي الضمان جميع المنتجات، وتحقق دائما من قائمة المنتجات لمعرفة ما إذا كان يتضمن مزايا الضمان. في حالة استرداد الأموال ، يجب على العميل إعادة جميع ملحقات المنتج. وإلا، سيتم خصم مبلغ أي عنصر مفقود من كمية المنتج.تكون الفاتورة الأصلية مطلوبة للتحقق من الرقم التسلسلي والتحقق من صحة فترة الضمان من أجل الاستفادة من خدمات الضمان.في الحالات التي يعتبر فيها tamkeenstores.com.sa البائع، سيتم توفير ضمان لمدة اثني عشر (٢٤) شهرًا للأصناف المؤهلة التي تم شراؤها داخل المملكة العربية السعودية. لا يوفر الإصلاح أو الاستبدال بموجب شروط الضمان الحق في تمديد أو تجديد فترة الضمان. تكون شروط الضمان وفقا للشركة المصنعة لجهازك. تتوافق سياسة الضمان الخاصة بنا مع سياسة الاسترداد والتبادل الخاصة بنا.يمكن تغيير جميع شروط وأحكام الضمانات من tamkeenstores.com.sa ونتمتع بجميع الحقوق للمطالبة ويمكن تغييرها وفقًا لذلك.

البائع

فترة الضمان

عدد المطالبات للمنتج

tamkeenstores.com.sa

عامين (بالمملكة العربية السعودية)

طرف ثالث

يرجي الاطلاع علي شروط ضمان الطرف الثالث

يرجي الاطلاع علي شروط ضمان الطرف الثالث

 

من خلال إرسال منتجك للإصلاح، فإنك توافق على إصلاح  tamkeenstores.com.sa و/أو الغير لمنتجك، كما أنك توفر الإذن لاستخدام بيانات الاتصال الخاصة بك فيما يتعلق بخدمة الإصلاح. لمزيد من التفاصيل المتعلقة بالضمانات، يرجى الاطلاع على شروط الخدمات الموجودة على الموقع الإلكتروني.

مقدمي الضمان:

  • يتم توفير ضمان الجهاز من قبل الشركة المصنعة أو وكيلها ويخضع لسياسات الضمان الخاصة بالشركة المصنعة ، والتي يمكن الاطلاع عليها إما على دليل المنتج أو الموقع الرسمي للشركة المصنعة. لطلب خدمات الضمان، يجب على العميل الاتصال بالشركات المصنعة أو وكيلهم/ مستوردهم مباشرة وفقا للقواعد والأنظمة.
  • لا يتحمل tamkeenstores.com.sa المسئولية عن خدمات الضمان التي يقدمها الوكيل ويشمل ذلك توافر قطع الغيار وفترة الإصلاح و/أو جودة الإصلاح. يجب على العميل الاتصال بمزود خدمة الضمان مباشرة في حالة الشكاوى أو أي قلق آخر

سياسات الضمان العام:

  • في حالة قيام العميل بأي صيانة من جانبه أو من أي طرف ثالث ، لا يمكن القيام بذلك من tamkeenstores.com.sa بعد ذلك.
  • يحق للعملاء الحصول على بديل بعد دفع سعر الاستخدام العادل أو استرداد الأموال بعد خصم قيمة الاستخدام العادل في الحالات المؤهلة بموجب قواعد ولوائح وقوانين وزارة التجارة والاستثمار في المملكة العربية السعودية.
  • إساءة استخدام الجهاز أو عدم اتباع تعليمات الاستخدام السليمة المنصوص عليها في دليل الجهاز الموجود داخل الصندوق أو التعليمات المعطاة على صفحات الويب أو الاتفاقيات الرقمية عند تنشيط الجهاز
  • محاولات الإصلاح غير المصرح بها التي تؤدي إلى إتلاف الجهاز وكذلك استخدام قطع الغيار غير المعتمدة من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة.
  • يتم تحديد فترة إصلاح الضمان على أنها ١٤ يومًا للأعطال التي يغطيها الضمان.
  • يتم توفير الضمان عن طريق استبدال قطع الغيار المعيبة في حالة وجود عيب في التصنيع وليس بالضرورة عن طريق استبدال الجهاز أو استرداد قيمته. يتم استبعاد الأعطال الناتجة عن السيناريوهات التالية من خدمة الضمان:
  • قد يتم استبعاد بعض العلامات التجارية، تحقق من صفحة العنصر في الموقع لمزيد من التفاصيل.

حالة الضمان:

  • إذا لم يكن العنصر “مباع من قبل tamkeenstores.com.sa“، فإنه غير مشمول بضمان tamkeenstores.com.sa. ومع ذلك ، قد يكون مشمولاً بضمان يقدمه البائع مباشرة. إذا كان ذلك ممكنا، سيتم عرض هذه المعلومات مقابل ملاحظة البائع على صفحة تفاصيل المنتج.
  • لن يغطي الضمان الشروط التالية:
  • الضرر الناتج عن العميل
  • تسرب السائل على المنتج
    تم إصلاح المنتج خارج tamkeenstores.com.sa
  • عندما يرسل العميل المنتج إلى مركز الخدمة للإصلاح ، يوفر العميل الملحقات المقابلة والمنتجات وبطاقات الضمان إلى مركز الخدمة (ويشمل البطارية وناقل الشحن).

 

 

آخر تحديث: ٢٤ مارس ٢٠٢٠

Main Menu