سياسة الاستبدال والاسترجاع (متاجر تمكين)

 

توفر سياسة الاستبدال والاسترجاع  لدي  tamkeenstores.com.sa  للعملاء رؤية واضحة عن موعد وكيفية إرجاعهم لمنتج ما بطريقة تحافظ على ارضاء العملاء وحفظ حقوق الشركة.

سياسة الاستبدال والاسترجاع (الموقع الالكتروني ):

من أجل خدمتك بشكل أفضل وتوفير تجربة تسوق ممتعة ، يرجى العلم أن سياسة الاستبدال والاسترجاع  متوفره لدي   tamkeenstores.com.sa  عبر الموقع الالكتروني

في حالة عدم رضاك عن المنتج او ( المنتجات ) الخاص بك .أو كان المنتج (المنتجات) معيبة، في غضون 7 أيام من تاريخ تلقي طلبك،  يمكنك  انشاء طلب  لإرجاع المنتج  ( المنتجات) إلى tamkeenstores.com.sa.

الاستثناءات:

في حالة الإرجاع نتيجة لعطل في المنتج أو عيب في التصنيع ، أو تلف عند التسليم أو تسليم المنتج الخطأ ، لن يتم فرض رسوم على العميل مقابل أي رسوم شحن أو / ورسوم التحويل البنكي وفقًا لذلك. في حالة الإعادة لأسباب أخرى (أي أن العميل يحتاج إلى تبادل أو أن العميل غير رأيه) سيتم فرض رسوم الشحن أو / وسيتم فرض رسوم التحويل المصرفي على العميل.

أثناء التحضير للإرجاع ، يكون المنتج بالعبوة الأصلية مع مجموعة كاملة من الملحقات والكتيبات المضمنة. لا نقبل إرجاع المنتجات التي بها خدوش، وتضررت نتيجة لسوء الاستخدام، أو عطل بسبب توصيلات الجهد الخاطئ. للتيار الكهربائي وفقًا لتقديرنا الخاص، قد نراعي عمليات الإرجاع التي لا تفي بالمعايير المذكورة أعلاه.
لمعالجة الإرجاع المادي للمنتج (المنتجات):

يكون أي إرجاع فعلي مصحوبًا برقم “االطلب المسبق لإرجاع المنتج” الساري. يظهر رقم الطلب المسبق لإرجاع المنتج على مستند الشحن. و سيؤدي عدم القيام بذلك إلى تأخير العملية ويمكن أن يبطل الإرجاع. بمجرد تلقينا للوحدة مرة أخرى، وسنقوم بعملية الفحص للاستبدال أو الاسترداد. بعد الفحص من قبل الفني لدينا لحالة عبوة المنتج، والمجموعة الكاملة من الملحقات والتحقق الفني للمنتج، سيوافق/ يرفض المدير المباشر الإرجاع للاستبدال أو الاسترداد.

سيتم شحن المنتج البديل / تسليمه إليك باتباع طريقة الإرجاع والموقع المحدد. لن نستبدل منتجًا بموديل مختلف ، ما لم يكن مخزون المنتج الأصلي غير متوفر. في مثل هذه الظروف، سنطلب إذنك قبل المعالجة. في حالة استرداد الأموال، سيتم احتساب السداد بالسعر السائد للمنتج بعد خصم أي رسوم استهلاك  (ترد التفاصيل في نموذج “الطلب المسبق لإرجاع المنتج “. ستتأثر تسوية استرداد الأموال بمجرد استرداد البنك للأموال ، وهي دورة الفوترة التالية من تاريخ الموافقة على الإرجاع (سيستغرق الاسترداد ما يصل إلى 48 ساعة(

في حالة تسوية الدفع من قبل سداد، ستتم معالجة المبلغ المسترد من tamkeenstores.com.sa إلى حساب العميل عن طريق أحد أشكال التحويل المصرفي عند الامتثال للشروط المذكورة أعلاه.

سياسة الاستبدال والاسترجاع(بالمتجر ):

من أجل خدمتك بشكل أفضل وتوفير تجربة تسوق ممتعة، يرجى العلم أن سياسة إلاستبدال والاسترجاع tamkeenstores.com.sa في المتجر:

  • يلتزم tamkeenstores.com.sa بكل سرور بإرجاع أو تبادل مشترياتك في غضون 7 أيام من تاريخ الشراء. سيتم تطبيق الشروط والأحكام العامة.
  • يكون المنتج بالعبوة الأصلية مصحوباً بجميع الملحقات والكتيبات.
  • لا يسمح tamkeenstores.com.sa بإرجاع أو تبادل المنتجات التي تضررت نتيجة لسوء الاستخدام ، مثل الخدوش أو الأعطال بسبب اتصال الجهد الكهربائي الخاطئ ، أو فقدان بعض أجزاء المنتج. يحق ل tamkeenstores.com.sa البت في هذه الحالة
  • لا يتحمل tamkeenstores.com.sa المسئولية عن أي فقدان البيانات أو نقل البيانات للمنتجات المرتجعة / المتبادلة.
  • في حالة عدم حاجة العميل للجهاز، يتم إرجاع كامل قيمة الجهاز وفقاً للقيمة المذكورة في فاتورة الشراء من معارض الشركة وسيكون عدد الأجهزة والأجهزة المثبتة بنفس الفاتورة مطابقاً للجهاز خلال 7 أيام من تاريخ الشراء شريطة عدم استخدام الجهاز ويكون بنفس حالته عند الشراء مختوماً بالتغليف الأصلي.
  • في حالة وجود جهاز مكسور عند التفريغ أو مشكلة تقنية في غضون أول 24 ساعة لابد من التصعيد فورا من خلال تحميل الصورة العيب لو الكسر وخلافه….، سيتم استبدال الجهاز بآخر جديد أو يتم إرجاع المبلغ بأكمله الموضح بالفاتورة إذا لم يتوافر نفس الطراز أو البديل غير متوفر أو لم يرغب به العميل ” وفقًا للقيمة المذكورة في فاتورة الشراء وفي غضون يومين من تاريخ الشراء ، شريطة أن يكون الجهاز بنفس حالته عند الشراء و “لم يتم استخدامه” ، ويتم تضمين جميع الملحقات معه. (ستكون الإعادة من خلال نفس فرع المبيعات في حالة أن يكون الاستلام من المكان الذي تم شراء الجهاز فيه)
  • في حالة منتجات شركة تمكين الدولية للأجهزة المنزلية (جنرال سوبريم – جولدتك – جنرال إلكتريك) ولم يرغب العميل بالمنتج بعد فك تغليفه ولم يتم استخدام المنتج، خلال فترة 7 أيام من تاريخ الشراء، سيتم خصم مبلغ 30% من الفاتورة مع شرط الإرجاع الكامل مع ملحقاته. (سيتم الإرجاع من خلال مركز تمكين الدولية لصيانة ودعم الأجهزة المنزلية)
  • في حالة وجود كسر لدى المنتج عند التفريغ أو مشكلة فنية عند بدء التشغيل بعد الشراء لمدة تتجاوز يومين من تاريخ الشراء ، سيتم الاتصال بوكيل مركز الصيانة للمنتج الذي تم شراؤه.
  • في حال عدم حاجة العميل للمنتج فيما يتعلق بالمنتجات (جنرال سوبريم – جولدتك – جنرال إلكتريك) بعد تفريغ العبوة الأصلية وبعد استخدام المنتج خلال 7 ايام وعدم وجود مشكلة فنية في المنتج، يتم تقدير الاستهلاك ويتم إعطاء معدل الخصم من 40% إلى 70% من قيمة المنتج المذكور في الفاتورة “وفقًا لقانون وزارة التجارة والصناعة”. (سيتم الإرجاع من خلال مركز تمكين الدولي لصيانة ودعم الأجهزة المنزلية).
  • في حالة حدوث أي عطل في المنتج فيما يتعلق بمنتجات شركة تمكين الدولية للأجهزة المنزلية (جنرال سوبريم – جولدتك – جنرال إلكتريك) بعد استخدامه لمدة شهر واحد أو طوال فترة الضمان الشامل والتي تبلغ عامين من تاريخ شراء الفاتورة، يحق للشركة فحص المنتج وتحديد ما يلزم إصلاحه أو تركيبه من قطع الغيار والخطوات اللازمة لإصلاح المنتج (من خلال شركة تمكين الدولية لصيانة الأجهزة المنزلية ومركز الدعم).
  • في حالة عدم إمكانية إصلاح منتجات شركة تمكين الدولية للأجهزة المنزلية (جنرال سوبريم – جولدتك – جنرال إلكتريك)، سيتم تعويض العميل بقيمة عادلة تعادل قيمة منتج الشركة بناء علي رغبة العملاء. يجب خصم قيمة الاستهلاك وفقا ً لتاريخ الفاتورة من القيمة الإجمالية لسعر الشراء وفقاً لشروط وأحكام وزارة التجارة والصناعة”.. (سيتم الإرجاع من خلال مركز تمكين الدولي لصيانة ودعم الأجهزة المنزلية).
  • تتم عملية إرجاع واستبدال أو صيانة جميع العلامات التجارية باستثناء سوق تمكين الدولي مباشرة من قبل العميل مع الوكيل لكل علامة تجارية بناءً على فاتورة الشراء وسياسة الضمان المقدمة من الوكيل.
  • في جميع الحالات، يجب إرفاق فاتورة الشراء الأصلية بالمنتج ” التي تشير إلى رقم الطراز والرقم التسلسلي والسعر وتاريخ الشراء من أجل إكمال عملية الإرجاع والاستبدال لتوفير خدمة الصيانة.
  • يجب إعادة بطاقات الهدايا و/ أو الهدايا المجانية أو الأصناف المجمعة لإكمال عملية الاستبدال والاسترجاع.
  • في حالة التقسيط بنسبة 0% لن تتحمل شركة “تمكين الدولية للأجهزة المنزلية” أي رسوم وسيتم تطبيق سياسات البنك وفقاً لذلك.

كيفية عمل الاستبدال والاسترجاع:

  • بدء الإرجاع عبر صفحة / شاشة أوامري. انقر على خانة الإرجاع
  • سيتم جدولة الاستلام من قبل إحدى خدمات الشحن السريع لدينا.
  • عبأ هذا الطردبحالته الأصلية وعبوته. سلم الطرد إلى ممثل الشحن السريع.
  • بمجرد أن نتلقى الطرد الخاص بك المعاد، وسنقوم بفحصه ومعالجة استردادك.

الشروط والأحكام الإضافية المطبقة على عمليات الشراء عبر الإنترنت:

  • يعتمد رد المبلغ الذي تم تحصيله نيابة عن الأطراف الثالثة فقط على سياسات الاستبدال والاسترجاع الخاصة بمزود الخدمة ، ويتطلب من العميل تقديم قسيمة الدفع إلى جانب فاتورة tamkeenstores.com.sa.
  • يقر قبول الشحن من شركة الشحن بأن الشحنة (الكرتون) بحالة جيدة وأنها مختومة عند استلامها.
  • يتم احتساب فترة الاستبدال والاسترجاع من تاريخ التسليم ويكون لديك الفاتورة المختومة التي وصلت مع الشحنة.
  • يمكن الاستبدال والاسترجاع من خلال أي معرض من معارض tamkeenstores.com.sa، إذا لم تكن صالة العرض متوفرة في مدينتك، يرجى الاتصال بنا على الرقم الموحد لخدمتك ٢٥٨٣٣ ٩٢٠٠.
  • تلتزم tamkeenstores.com.sa باستبدال الأجهزة التي تشتمل علي عيب تصنيعي بصنف مماثل في غضون 7 أيام من تاريخ الشراء بناءً على الشرط التالي:
  • يجب أن يكون الجهاز خاليًا من الخدوش أو علامات سوء الاستخدام.
  • يجب إرجاع العبوة الأصلية جنبا إلى جنب مع الصندوق، دليل المستخدم والملحقات مع الجهاز.
  • قد تكون هناك حاجة إلى تقرير فني من مركز الخدمة المعتمد قبل الاستبدال.

القائمة الرئيسية