(الأسئلة الشائعة)

(الأسئلة الشائعة)

كيف يمكنني معرفة موقع أقرب متجر لي؟

سيساعدك نظام تحديد المواقع الخاص بنا على إيجاد أقرب متاجر لشركة تمكين

هل يتم نشر عروضكم وتخفيضاتكم على موقعكم الإلكتروني؟

نعم، نقوم باستمرار بنشر عروضنا وتخفيضاتنا على tamkeenstores.com.sa استمر في تفقد الموقع الإلكتروني لمعرفة أحدث العروض، ويمكنك كذلك أن تشترك في رسائلنا الإخبارية بكل بساطة للحصول على معلومات حول أحدث العروض التي سيتم إرسالها مباشرًة إلى صندوق الوارد الخاص بك.

هل تختلف أسعاركم المعروضة على الموقع الإلكتروني عن الأسعار داخل المتجر؟

غالبًا ما تكون الأسعار على الموقع الإلكتروني مماثلة للأسعار داخل المتجر، ولكن في بعض الأحيان نُقدم عروضًا حصرية على الشراء عبر الموقع الإلكتروني أو داخل المتجر، وقد يؤدي ذلك إلى اختلافات في السعر.

أين يقع موقع متجرنا في جدة / مكة؟

إذا طلب العميل متجر في منطقة مُحددة، تظهر له نتائج عنوان منفذ البيع المتواجد في تلك المنطقة، ولكن إذا طلب مواقع تواجد متاجر تمكين بشكل عام، ستظهر له جميع المواقع التي تتواجد بها متاجر تمكين.

ما هو سعر جهاز مُحدد؟

بعدما يحدد العميل الجهاز الذي يرغب في شراءه، يبحث المدير عن سعره في قائمة الأسعار ويبلغ العميل به. في الغالب لا تُذكر الأسعار في تعليقات أو حتى بشكل خاص لكل عميل، ويُطلب إلى العميل التوجه إلى المتاجر.

هل الجهاز متوفر في المتاجر / ذهبت إلى شراء جهاز ولكن الجهاز غير متوفر! (توافر الأجهزة)؟

يمكنك الاتصال مباشرًة بالمتاجر للتأكد من توفر المنتج أو معرفة إذا ما كان سيكون متوفرًا في أي وقت قريب وما إلى لذلك.

ما هو رقم الاتصال بخدمات الصيانة (شركة جنرال سوبريم أو شركات صيانة منتجات أخرى)؟

إذا طُرحت أي أسئلة تتعلق بخدمات الصيانة من شركة جنرال سوبريم أو جولد تيك، يتم توجيه العميل إلى مركز الصيانة. إذا طُرحت أي استفسارات أخرى تتعلق بالأجهزة، يتم توجيه العميل إلى الاتصال بالتاجر مباشرًة.

ماذا عن خدمات التوصيل؟

يُطلب إلى العميل زيارة المتجر وإجراء عملية الشراء وسيساعده فريق عمل المتجر فيما يحتاجه.

أسئلة متعلقة بالتخفيضات، متى تنتهي التخفيضات؟ وهل توجد أي عروض مقبلة؟

تُقدم جميع التفاصيل بناءً على كيفية وموعد بدء ونهاية التخفيضات.

هل تبيعون منتجاتكم على شبكة الإنترنت؟

نعم

الشكاوى المتعلقة بمشكلات التوصيل والصيانة والتركيب والأجهزة المعطوبة.

المنتجات المعطوبة: يتم الاتصال بقسم الصيانة لمعرفة إذا ما كان العيب من المصنع. التركيب: يتم الاتصال بقسم الصيانة فيما يخص كلا من مشكلة التأخر في توصيل الأجهزة ومشاكل تركيبها.

من أين تأتي الأجهزة؟ وأين تُصنع؟

توجد لدينا منتجات من عدة ماركات.

أسئلة وأجوبة متعلقة بالعمل التجاري

لماذا لا أستطيع الاتصال بمركز دعم العملاء الخاص بكم؟

نحن نستقبل الآن أعداد كبيرة جدًا من المكالمات في مركز الاتصال الخاص بنا. يرجى محاولة التواصل معنا من خلال المحادثة الإلكترونية الآنية أو مراسلتنا عبر موقعنا الإلكتروني، ويمكنك إيجاد الروابط الخاصة بذلك في “اتصل بنا” في أسفل صفحة الموقع الإلكتروني الخاص بنا.

لقد كان من المفترض أن يتصل بي فريق دعم العملاء الخاص بكم، لماذا لم يفعل بعد؟

نحن نستقبل الآن أعداد كبيرة جدًا من المكالمات في مركز الاتصال الخاص بنا. سيستغرق الأمر وقتًا أطول بقليل للاتصال بك. بدلًا من انتظار ذلك، يمكنك التواصل معنا من خلال المحادثة الإلكترونية الآنية أو مراسلتنا عبر موقعنا الإلكتروني، ويمكنك إيجاد الروابط الخاصة بذلك في “اتصل بنا” في أسفل صفحة الموقع الإلكتروني الخاص بنا.

لقد طلبت توصيل منتج حتى المنزل، متى سيصلني؟

يتم توصيل جميع المنتجات بشكل طبيعي، فيما عدا المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية التي قد يحدث بعض التأخير في توصيل المنتجات إليها.

ما هي الإجراءات التي تتخذونها لضمان سلامة المنتجات؟

تتبع فرق عملنا المبادئ التوجيهية الخاصة بالتعامل مع فيروس الكورونا (كوفيد-19) بشكل وثيق وفقًا إلى إرشادات منظمة الصحة العالمية والسلطات المحلية والوطنية. نحن نولي سلامتكم الأهمية القصوى.

كماركة دولية، نحن معكم ونشارككم وندرك ما يقلقكم حول أنفسكم وأسركم والمجتمعات التي نعيش فيها كلنا معًا.

ستبقى صحتكم وسلامتكم وصحة وسلامة موظفينا هي أولويتنا الأولى. نود أن نشارك معكم بعض الإجراءات الاحترازية التي نمارسها أثناء عملياتنا اليومية:

تعقيم المرافق: نحن نملك ونشغل جميع مخازننا بأنفسنا، ونضمن تطبيق أقصى معايير النظافة والصحة في مرافقنا. بالإضافة إلى معايير السلامة الصارمة الخاصة بنا، نطبق كذلك عمليات التطهير والنظافة الصارمة بكل المواقع. علاوًة على تطهير جميع محطات العمل، نزود موظفينا بمعدات الوقاية الملائمة لضمان سلامتهم وسلامتكم.

نظافة السائقين: تم تدريب جميع سائقينا على ممارسة أفضل ممارسات نظافة اليد وفقًا إلى المبادئ التوجيهية لمنظمة الصحة العالمية. بالإضافة إلى ذلك، يقوم السائقون حاليًا بتطهير أيديهم قبل وبعد أي تعامل.

التوصيل إلى المنازل بدون احتكاك عن قرب: لقد أدرجنا في الوقت الحالي تغييرات على إجراء التوصيل إلى المنزل المعياري لدينا، حيث تُترك الطلبات مدفوعة التكلفة مسبقًا أمام باب منزلكم بدلًا من تسليمها لتقليل الاحتكاك.

أما بالنسبة إلى الطلبات القائمة على أساس الدفع النقدي عند التسليم، فقد تم تدريب موظفي النقل الخاصين بنا على نظافة اليد وسوف يطهرون أيديهم قبل وبعد أي تعامل

أرغب في إرجاع منتج / منتجات اشتريتها على الموقع الإلكتروني، ماذا أفعل؟

إذا كنت تريد إرجاع منتج / منتجات؛ يمكنك التواصل مع خدمة العملاء وسوف نتصل بك قريبًا. بمحض الاختيار، سوف نمد فترات إرجاع المنتجات الخاصة بنا لنسمح لك بإرجاع منتجك.

أسئلة وأجوبة متعلقة بالقسائم

ما هي مدة صلاحية قسيمتي؟

تبقى القسيمة صالحة لمدة عام وحدة (12 شهرًا) من تاريخ الإصدار أو آخر عمليات إعادة تحميل.

أين يمكنني الحصول على قيمة قسيمتي؟

يمكن الحصول على قيمة هذه القسيمة في أي من متاجر تمكين داخل المملكة العربية السعودية.

هل يمكنني استبدال قسيمتي مقابل أموال؟

لا يمكن استبدال هذه القسيمة مقابل أموال سواء جزئيًا أو كليًا.

ما الذي يمكنني فعله إذا ضاعت قسيمتي؟

لا يسمح بأي استبدال / تعويض مقابل قسيمة ضائعة.

قسيمتي متضررة / مشوهة، ماذا أفعل؟

ستكون أي قسيمة مبتورة أو مشوهة بلا قيمة.

هل يمكنني إرجاع قسيمتي؟

لا يجوز إرجاع أو استرداد قيمة القسائم بمجرد بيعها.

كيف يمكن استرداد قيمة المبلغ المدفوع عن المنتجات التي اشتريتها بقسيمتي؟

يتم رد المبلغ المدفوع عن المنتجات المشتراة على الموقع الإلكتروني من خلال نفس الوسيلة التي استخدمها المشتري للشراء.

أسئلة وأجوبة متعلقة بالتتبع والتوصيل

متى أستلم المنتجات التي طلبتها؟

إذا قمت بطلب المنتجات قبل الساعة الثانية عشر ظهرًا؛ ستستلمها خلال 3 إلى 4 أيام عمل. ستظهر تفاصيل عملية التوصيل والتسليم على صفحة الدفع أثناء تسوقك.

هل يمكنني تغيير العنوان الذي طلبت تسليم المنتجات المطلوبة عليه بعد تأكيد الطلب؟

لا، لن يمكنك تغييره على الموقع الإلكتروني. لكن يمكنك طلب تغيير العنوان من موظف التسليم التابع لنا عندما يتصل بك قبل تسليم طلبك. إذا اخترت فعل ذلك، تذكر أن عملية التسليم قد تتأخر نتيجة لذلك.

هل توصلون المنتجات إلى خارج المملكة العربية السعودية؟

عذرًا، ولكن نحن نوصل المنتجات داخل المملكة العربية السعودية فقط في الوقت الحالي.

لم أكن متاحًا في الوقت الذي حاول موظف التوصيل التابع لكم الاتصال بي فيه، هل يمكنني أن أطلب منه الاتصال بي مرة أخرى؟

بالطبع! يمكنكم الاتصال بنا على رقم 25833 9200 وسوف نساعدك في ذلك الأمر.

هل ينبغي أن أظهر بطاقة الهوية الخاصة بي عندما يصل طلبي؟

نعم، يرجى أن تبقي بطاقة هويتك بحوزتك لإظهارها إلى موظف التوصيل التابع لنا عندما يسلمك طلبك. يمكنك إظهار بطاقة هويتك الوطنية أو رقم الإقامة الخاص بك. سيُطلب إليك أيضًا تزويد اسمك وتوقيعك.

هل يمكن لشخص آخر استلام طلبي نيابًة عني؟

نعم، يمكن لشخص آخر استلام طلبك نيابًة عنك على نفس العنوان المبين في طلبك (على سبيل المثال: موظف الاستقبال في مكتبك). وليستلم ذلك الشخص الطلب نيابًة عنك؛ ينبغي عليه إظهار بطاقة هوية صالحة إلى موظف التوصيل التابع لنا (بطاقة هوية وطنية أو رقم إقامة).

أسئلة وأجوبة متعلقة بسياسة الإرجاع

إذا دفعت تكلفة منتجي ببطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم، كم من الوقت ستستغرق عملية استرداد أموالي؟

إذا دفعت ببطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم، إليك كم من الوقت سيستغرق ذلك: من 3 إلى 4 أيام عمل لاستلام منتجاتك المُرجعة، ويومين عمل لتنفيذ التحقق من الجودة وإرجاع الأموال. ربما يستغرق البنك أو مصدر بطاقتك 7 – 14 يوم عمل إضافيين لتنفيذ المعاملة.

إذا كان لدي أي أسئلة إضافية تتعلق باسترداد الأموال أو الإلغاءات، ما هي الجهة التي أستطيع الاتصال بها؟

فريق دعم العملاء الخاص بنا متاح للإجابة على أسئلتك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يمكنك الاتصال بنا على رقم 25833 9200.

هل أسترد قيمة ضريبة القيمة المضافة التي قمت بدفعها عند إرجاع منتجاتي؟

نعم، سيتم رد قيمة ضريبة القيمة المضافة لك، ولكن عليك أن تتأكد من وجود فاتورتك عند إرجاع المنتجات.

كيف يمكنني إرجاع طلب؟

يرجى الاتصال بنا على رقم 25833 9200.

هل يمكنني إرجاع المشتريات التي اشتريتها على الموقع الإلكتروني إلى إحدى المتاجر؟

لا، يمكن إرجاع البضائع التي يتم شرائها على الموقع الإلكتروني بالطريقة الإلكترونية فقط.

هل يمكنني حجز عملية إرجاع إلكترونية؟

لا، لا يمكنك إجراء عملية إرجاع على الموقع الإلكتروني. يرجى الاتصال بنا على رقم 25833 9200.

متى تأتون لأخذ المنتجات التي أرغب في إرجاعها؟

نأتي لأخذها عندما تتصل بنا لطلب إرجاعها، وسوف نحدد معك وقتًا ويومًا مناسبًا ليأتي موظف التوصيل التابع لنا لأخذ المنتجات.

هل تقبلون إرجاع المنتجات إذا أخرجتها من العبوات؟

نعم، عندما تحديد موعد لإرجاع المنتجات عن طريق الاتصال بنا على رقم 25833 9200، يرجى منك أن تعيد تغليف المنتجات قبل تسليمها إلى موظف النقل التابع لنا.

كيف يمكنني استعادة أموالي إذا قمت بالدفع ببطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم؟

إذا قمت بدفع تكلفة المنتج ببطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم، سيتم إعادة المبلغ المدفوع إلى بطاقتك أو حسابك البنكي بناءً على طريقة الدفع. إليك كم من الوقت سيستغرق ذلك الأمر:

من 3 إلى 4 أيام لاستلام المنتجات المُرجعة.

يومين عمل لتنفيذ التحقق من الجودة وإرجاع الأموال.

ربما يستغرق البنك أو مصدر بطاقتك 7 – 14 يوم عمل إضافيين لتنفيذ المعاملة.

أسئلة وأجوبة متعلقة بحسابي

هل يمكنني تغيير بريدي الإلكتروني؟

نعم، يمكنك تغيير بريدك الإلكتروني بالدخول إلى “حسابي” تحت “دخول مستخدم” والضغط على “تفاصيل الحساب”.

كيف يمكنني تغيير كلمة السر الخاصة بي؟

يمكنك تغيير كلمة السر بالدخول إلى “حسابي” تحت “دخول مستخدم” والضغط على “تفاصيل الحساب”.

هل حسابي وطريقة الدفع الخاصة بي في أمان؟

إن حسابك وبيانات بطاقتك الائتمانية وبطاقة الخصم الخاصة بك في غاية الأمان باستخدام تشفير طبقة المنافذ الآمنة الأفضل 256 بيت.

سعيًا لتأمين تفاصيلك الشخصية وتفاصيل الدفع الخاصة بك، نحن نضمن تبادل البيانات الحساسة أو الخاصة بينك وبين tamkeenstores.com.sa على قناة اتصال مزودة بطبقة المنافذ الآمنة، مع تشفريها وحمايتها بالتوقيعات الرقمية.

صُممت قنوات الاتصال المزودة بطبقة المنافذ الآمنة خاصًة لحماية جميع البيانات الشخصية والحساسة التي تُرسل عبر شبكة الإنترنت. لأسباب أمنية، نخزن فقط ونظهر آخر أربعة أرقام فقط من رقم بطاقتك الائتمانية أو بطاقة الخصم الخاصة بك وتاريخ انتهاء صلاحية بطاقتك عند تأكيد طلبك.

أسئلة وأجوبة تتعلق بالطلبات

كيف يمكنني طلب المنتجات على شبكة الإنترنت؟

يمكنك طلب منتجك في عدة خطوات بسيطة:

قم بإيجاد المنتجات التي تريد شرائها من خلال البحث عنها أو تصفح فئات المنتجات على الموقع.

أضف تلك المنتجات إلى سلتك بواسطة الضغط على زر “أضف إلى السلة” أو “اشتري الآن”.

اضغط على سلتك الصغيرة من الجانب الأيمن العلوي من الشاشة واضغط على زر “تأكيد الدفع الآن”.

أدخل بيانات الشحن الخاصة بك واضغط على زر “الشحن إلى هذا العنوان”.

أدخل بيانات الدفع الخاصة بك واضغط على زر “أطلب الآن”.

الآن تكون قد انتهيت من طلب المنتجات التي ترغب بها!

إذا كنت في حاجة إلى المساعدة خلال عملية الطلب، يمكنك الاتصال بنا على رقم 25833 9200 على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع حتى يمكننا مساعدتك.

هل يمكنني طلب منتجات عبر الهاتف؟

نعم، يمكنك طلب منتجات عبر الهاتف من خلال الاتصال بنا على رقم 25833 9200 على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع حتى يمكننا مساعدتك.

هل يمكنني طلب منتج غير متوفر؟

نحن دائمًا ما نحدث مجموعة نطاق منتجاتنا بمنتجات جديدة، ولكن في بعض الأحيان ربما تجد أحد المنتجات قد نفذ. أدخل بريدك الإلكتروني في صندوق “إخطاري” بجانب المنتج، وستكون أو من يعلم عندما يصبح المنتج متوفرًا مرة أخرى.

كيف يمكنني إلغاء طلبي؟

اتصل بنا على رقم 258300 9200 وسوف نساعدك على إلغاء طلبك.

يرجى أن تتذكر أننا لا يمكننا إلغاء الطلبات التي تخضع إلى حالة المعالجة.

لقد فُصلت عني خدمة الإنترنت أثناء معالجة طلبي، كيف يمكنني استكماله؟

هذا يبدو أمرًا سيئًا. لحسن الحظ، إذا لم تظهر لك شاشة “شكرًا لك”، فهذا يعني أن طلبك لم تتم معالجته. أعد العملية وحاول مرة أخرى.

إذا كنت في حاجة إلى مساعدة في ذلك، يمكنك الاتصال بنا على رقم 25833 9200 على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع حتى يمكننا مساعدتك.

أسئلة وأجوبة متعلقة بعمليات الدفع

كيف يمكنني دفع تكلفة طلبي؟

نحن نقبل:

بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم – البطاقات الصادرة في المملكة العربية السعودية أو التأشيرة الدولية أو بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم من ماستر كارد.

نظام سداد.

مدى.

نظام STC للدفع.

ما هو نظام سداد؟

سداد هي طريقة دفع رقمية سهلة الاستخدام تسمح لك بالدفع مقابل مشترياتك رقميًا وبشكل آمن بدلًا من القلق حيال الدفع نقدًا.

كيف يمكنني الدفع بنظام سداد؟

ستحتاج أولًا إلى عمل حساب سداد. إليك الطريقة:

ادخل إلى حساب البنك الإلكتروني الخاصة بك.

ابحث عن رابط حساب سداد واضغط على عمل حساب سداد. أدخل اسم المستخدم وكلمة السر الخاصين بك.

قم بتحويل الأموال من حسابك البنكي إلى حساب سداد الخاص بك.

بمجرد أن يكون لديك حساب سداد؛ يمكنك الدفع مقابل أي منتج بسهولة. فقط اتبع تلك الخطوات.

هذا كل ما تحتاجه! سيخصم المبلغ تلقائيًا من حساب سداد الخاص بك.

اختر المنتجات التي ترغب في شرائها، وأضفهم إلى سلتك وأكد الدفع.

على صفحة الدفع، اختر سداد كخيار الدفع الخاص بك واضغط “استمر”.

اضغط على “أكد طلبك”. سيتم توجيهك إلى صفحة الدخول إلى حساب سداد. أدخل اسم المستخدم وكلمة السر الخاصين بك على سداد.

ادخل رمز التأكيد المرسل إلى رقم المحمول الخاص بك.

هل تشمل أسعاركم ضريبة القيمة المضافة؟

نعم، الأسعار التي تراها بعد تأكيد الطلب شاملة ضريبة القيمة المضافة، مما يعني أنه ليس عليك دفع أي مبلغ إضافي، وستشمل رسوم التوصيل والتسليم أيضًا ضريبة القيمة المضافة (إذا كانت هناك رسوم لذلك).

ما هو برنامج الأقساط؟

بكل بساطة – ادفع تكلفة أي طلب يتجاوز سعره 1,000 ريال سعودي في أقساط بسيطة. تسمح لك عدة بنوك بالدفع مقابل المنتجات على موقعنا الإلكتروني في أقساط عندما تستخدم بطاقات الاختيار.

إذا قمت بطلب منتجات وبطاقتك صالحة للأقساط، سيسمح لك باختيار المدة التي تفضلها خلال الدفع.

ما هي بطاقات الائتمان التي يتوافر بها نظام الأقساط؟

نحن ندعم جميع بطاقات الائتمان الشهيرة من البنك السعودي الفرنسي وبنك الجزيرة.

ماذا يحدث إذا أرجعت الطلب في خلال مدة دفع الأقساط؟

إذا أرجعت طلب مُشترى على أقساط، سوف نرد الأموال وفقًا إلى سياسة الإرجاع. بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك الاتصال بالبنك الخاص بك لتأكيد الطريقة المتبعة لتعديل خطة الأقساط على بطاقتك الائتمانية أو للاستفسار حول إغلاق الرهن.

القائمة الرئيسية