معارض تمكينمرحبا بكم بشركة تمكين الدولية للأجهزة المنزلية
معارض تمكين

هلا بك 👋! نسعد بخدمة جميع عملائنا المميزين تفضل كيف نقدر نخدمك؟

07:52

أسئلة وأجوبة

  • - (https://tamkeenstores.com.sa/ar/store-locatore) الذهاب الى الموقع الالكتروني او زيارة احدى فروع تمكين
  • - اختيار احدى المنتجات من خلال شريط البحث او الاختيار من قائمة التصنيفات
  • - اختيار المنتج المطلوب ثم الضغط على زر اضف الى العربة
  • - سوف يتم بعد ذلك توجيهك الى صفحة اتمام الطلب والدفع
  • - يتم بعد ذلك تعبئة البيانات المطلوبة , ثم اختيار طريقة الدفع واتمام الطلب

  • - فتح الحساب ثم الذهاب الى قسم الاسترجاع
  • - اختيار زر انشاء طلب ارجاع جديد
  • - سوف يتم بعد ذلك توجيهك الى صفحة الطلب الخاصة بك
  • - اختر الطلب ثم قم بإرسال امر الالغاء

  • - الذهاب الى الحساب الشخصي
  • - اختيار خانة الطلبات
  • - يمكنك بعدها مشاهدة حالة الطلب

لكل طلب رسوم توصيل مختلفة بناءً على الموقع ، عند تقديم الطلب ، ستظهر رسوم الشحن / التسليم على صفحة عربة التسوق قبل اتمام عملية الشراء

نحن نوفر خدمة الدفع عبر مدى باي ، بطاقة الائتمان / بطاقة الخصم (فيزا وماستر كارد) ، آبل باي ، تسهيل ، كذلك تابي ، وتمارا (0٪ تقسيط)

نعم ، تسوق آمن 100٪ في متاجر تمكين. نحن نستخدم أفضل التقنيات في موقع الويب ، وأفضل أدوات الأمان التي ستحمي معلوماتك الخاصة القيمة من الاحتيال عبر الإنترنت والبرامج الضارة ، وما إلى ذلك. نحن لا نخزن تفاصيل الدفع الخاصة بك أو نحفظها. نقوم بتخزين البيانات الشخصية فقط لشحن البضائع ولأغراض الترويج

  • - نعم ، فتح حساب والتسجيل على موقع تمكين مجاني 100٪.
  • - باستخدام البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المحمول الخاص بك ، يمكنك فتح حساب على موقعنا.
  • - انتقل إلى الموقع في الجزء العلوي الأيسر من الصفحة هناك حسابي
  • - أدخل التفاصيل المطلوبة ثم سيتم فتح حسابك

  • - يمكنك إعادة تعيين كلمة المرور من خلال رقم هاتفك المحمول
  • - انتقل إلى حسابي أعلى الصفحة
  • - انتقل إلى حسابي أعلى الصفحة
  • - أدخل رقم هاتفك المحمول وستحصل على OTP ، أدخل OTP ثم سيتم تسجيل دخولك

نعم ، يمكن لشخص آخر استخدام حسابك إذا منحته الصلاحية لاستخدامه ، دون موافقتك ، لا يمكن لأي شخص استخدام حسابك. إذا كنت تمنح صلاحية استخدام حسابك ، فستكون مسؤولاً (ملاحظة: نقترح عدم إعطاء تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك إلى شخص آخر)

  • - يمكنك إرسال طلب إلى تمكين لحذف أو إزالة حساب من الموقع
  • - أرسل طلبًا عبر البريد الإلكتروني أو إلى حساب WhatsApp الرسمي الخاص بنا

  • - نعم ، يمكنك الذهاب مباشرة إلى احدى الفروع وشراء المنتج الذي تريده
  • - قائمة بمواقع فروع تمكين :https://tamkeenstores.com.sa/en/store-locatore/

  • - نعم ، يمكنك تقديم الطلب عبر الموقع الالكتروني ثم الاستلام من احدى الفروع
  • - قبل زيارة أي فرع ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا حتى نتمكن من ترتيب منتجك في الفرع المطلوب

  • - نقدم جميع أنواع طرق الدفع مثل بطاقات الائتمان / بطاقات الخصم العائدة لجميع البنوك في المملكة العربية السعودية
  • - نقدم أيضًا طرق دفع أخرى: تطبيق ابل باي و تسهيل و تمارا و تابي والدفع نقدًا عند الاستلام
  • - حاليا خدمة الدفع عند الاستلام متوفرة لدى مدينة جدة فقط

  • - هذا يعتمد على نوع المنتجات والموقع الذي تحدده ، والمكان الذي تريد التسليم فيه.
  • - ستظهر رسوم التوصيل على صفحة السلة الخاصة بك أثناء شرائك للمنتج وقبل اتمام عملية الشراء

نحن نغطي جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، ونقوم بالشحن إلى جميع المواقع (المناطق والمدن) في المملكة العربية السعودية. بالنسبة لخدمة الدفع عند الاستلام متاحة داخل مدينة جدة فقط (COD).

  • - تكلفة خدمة تركيب مكيف الهواء الاسبليت 200 ريال (بالإضافة إلى ذلك يتم احتساب سعر الأنبوب لكل متر)
  • - تكلفة خدمة تركيب مكيف الشباك 50 ريال (بالإضافة إلى ذلك يتم احتساب سعر الأنبوب لكل متر)
  • - فك (إزالة) التكييف القديم 100 ريال

  • - تسجيل الدخول الى الحساب
  • - اختيار خانة المرتجعات
  • - ثم اختيار المنتج الذي ترغب بإسترجاعه
  • - يمكنك ايظا رفع طلب استرجاع عن طريق ايقونة التذكرة

  • - في حال الاستخدام للمره الاولى سوف يتطلب تسجيل ( بطاقة الهوية الوطنية - هوية الاقامة للمقيمين )
  • - حساب مصرفي صالح ببطاقة ائتمان / مدى
  • - رقم جوال صالح لفتح الحساب

  • - فيما يتعلق بالشحن المجاني ، بالنسبة لبعض المنتجات لدينا شحن مجاني وقد تم ذكر ذلك
  • - شحن مجاني للمنتج المعني ، أثناء شرائك للمنتج سوف تظهر ايقونة الشحن المجاني في الصفحة الخاصة لسلة التسوق
  • - في حال وجود شحن مجاني للمنتج سوف يتم توضيح ذلك

  • - نعم ، الدفع عند الاستلام متاح فقط لمدينة جدة.
  • - في القريب العاجل سنوسع خدمات الدفع عند الاستلام في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية

  • - نعم ، الدفع والبطاقة آمنان بنسبة 100٪
  • - عملائنا الاعزاء ، نحن (تمكين) لا نقوم أبدًا بتخزين أو حفظ تفاصيل بطاقتك / الدفع على موقعنا الإلكتروني أو خادمنا.
  • - نقوم فقط بتخزين بياناتك الشخصية لأغراض توصيل المنتجات والترويج لها

  • - لطلبات الموقع الالكتروني :
  • - يمكنك التواصل معنا من خلال رقم خدمة العملاء الموحد 8002444464، أو التواصل معنا من خلال أي منصات التواصل الاجتماعي .
  • - أدخل رقم طلبك مع ذكر سبب استرداد المبلغ وإرجاع المنتج
  • - سيقوم مشرف خدمة العملاء لدينا بمراجعة الطلب الخاص بك , وستتلقى رسالة نصية قصيرة لطلبك.
  • - في حال تم توصيل و استلام المنتج بالفعل ، فسيبدأ إجراءات الالغاء عند اعادة المنتج مرة أخرى في مستودعاتنا.
  • - تستغرق إجراءات استرداد المبلغ من 10 إلى 15 يوم عمل.

اشترك في اخر العروض

خصومات حصرية

حمل تطبيق تمكين وتمتع

بعروض وخصومات حصرية

applestore-icongoogleplaystore-icon
applestore-icon